اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
أخبار الشركات
تورو ماكي رئيساً ورئيساً تنفيذياً جديداً لـ "بيه. أف. يو" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
عينت "بي. أف. يو" PFU، إحدى الشركات التابعة لـ "فوجيتسو" Fujitsu، رسمياً تورو ماكي رئيساً ورئيساً تنفيذياً جديداً لها، في دفعة قوية لمواصلة ترسيخ حضورها القوي كشركة رائدة في تزويد الماسحات الضوئية للمستندات المخصصة للبيئات المكتبية ومجموعات العمل والاستخدام الشخصي. وبموجب منصبه الجديد، يضع ماكي نصب أعينه التوسع ضمن الأسواق المستهدفة، لتعزيز مكانة "بي. أف. يو" باعتبارها شركة رائدة عالمياً في تزويد حلول تكنولوجيا المعلومات، حيث تصمم وتصنع وتسوق

أجهزة ومستلزمات الكمبيوتر ومنتجات الأجهزة الطرفية والبرامج المؤسسية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وتتطلع الشركة، بإشراف الإدارة العليا الجديدة، إلى تحقيق تطلعاتها الطموحة من خلال دفع عجلة نمو وحدة أعمال المعدات، مع التركيز بالدرجة الأولى على توسيع نطاق انتشار الخدمات الاحترافية ومنظومة برامج الماسحات الضوئية للوثائق "سكان سناب" (ScanSnap) و"بايبر ستريم" (PaperStream).
وتتولى "بي. أف. يو" مسؤولية إدارة عمليات المبيعات والتسويق لماسحات المستندات من "فوجيتسو" في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
ويتمتع تورو ماكي بمسيرة مهنية حافلة بالإنجاز، حيث انضم إلى "فوجيتسو" في العام 1982 متقلّداً العديد من المهام المؤثرة في الشؤون المالية والإدارية، إلى جانب المناصب القيادية ضمن وحدة أعمال الماسحات الضوئية للمستندات. وقبل تعيينه رئيساً ورئيساً تنفيذياً لـ "بي. أف. يو"، شغل ماكي، الذي يقيم في المملكة المتحدة، منصب رئيس قسم أعمال الماسحات الضوئية في الهند ومنصب الرئيس الأول لقسم المبيعات الدولية.
إطبع هذا المقال    قرأ هذا المقال   6255 مرة   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات