اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
أخبار الشركات
سيسكو تكشف عن تقنيات المستقبل التي يمكنها التنبؤ بالأعمال
كشفت شركة سيسكو Cisco عن حلول الشبكات القائمة على النوايا والتي تمثل واحدة من أهم التطورات في شبكات الشركات، ويأتي هذا الكشف تتويجًا لرؤية سيسكو لإنشاء نظام ذكي بإمكانه توقع الأفعال والإجراءات، وتوقيف التهديدات الأمنية في مساراتها، ويمكنه أيضًا الاستمرار في التطور والتعلم.
وقالت الشركة الأميركية لحلول الشبكات إن هذه الحلول سوف تساعد الشركات على فتح فرص جديدة وحل التحديات التي كان يصعب حلها في الماضي في عصر زيادة الربط

والاتصال مع تواجد انتشار التقنية.

وأضافت سيسكو أن هذه الشبكة الجديدة تعد نتيجة سنوات من البحث والتطوير لإعادة اختراع الشبكات لعصر بات مهندسو الشبكات فيه يقومون بإدارة مئات الأجهزة واليوم من المتوقع أن يتمكنوا من إدارة مليون جهاز معًا بحلول عام 2020.
واليوم تدير الشركات شبكاتها من خلال عمليات تقنية المعلومات التقليدية التي لا يمكن استدامتها في هذا العصر الجديد. ويقوم نهج سيسكو بخلق نظام ذكي يمكنه التعلم باستمرار، ويمكنه أيضًا أن يتكيف، ويحمي ويتحول إلى الأتمتة لتحسين عمليات الشبكة والدفاع عنها ضد مشهد التهديد الحالي شديد التطور.
ومع وجود الغالبية العظمى من حركة المرور على الإنترنت في العالم على شبكات سيسكو، فقد استخدمت الشركة موقفها المتميز لالتقاط وتحليل هذه البيانات ذات القيمة الهائلة من خلال توفير تقنية المعلومات مع رؤى دقيقة لنقاط الشذوذ وتوقع المشكلات في الوقت الحقيقي، دون المساس بالخصوصية. ومن خلال أتمتة الشبكة وتضمين أجهزة يمكنها التعلم الآلي والتحليلات على مستوى مؤسسي، وبهذا فإن سيسكو تمكن من الإدارة بعد أن كانت الأعمال غير قابلة للإدارة من قبل وتسمح لتقنية المعلومات بالتركيز على الاحتياجات الاستراتيجية للأعمال.
وبالفعل فقد قامت العديد من الشركات والمنظمات العالمية الرائدة بإجراء تجارب ميدانية لحلول الجيل التالي من الشبكات.
إطبع هذا المقال    قرأ هذا المقال   6257 مرة   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات