اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
جديد المعدات
جينرال إلكتريك تبني أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم
أعلنت شركة جينرال إلكتريك أديتيف GE Additive، وهي شركة جديدة تابعة لمجموعة جينرال إلكتريك متخصصة في توريد الطابعات ثلاثية الأبعاد والمواد والخدمات الاستشارية الهندسة، على انها تعمل على تطوير اكبر طابعة ثلاثية الأبعاد 3D تعمل بطاقة الليزر في العالم.
وتعمل الطابعة الجديدة على طباعة الأجزاء من خلال استعمال مسحوق المعادن، وتنوي

الشركة توفير نماذج للمصانع خلال العام المقبل حتى تتمكن تلك المصانع من البدء في عملية صنع قطع غيار للطائرات ومنتجات للسيارات ومنشآت النفط والغاز والطاقة.
ويأتي الإعلان مع زيادة نمو مجال أعمال الطباعة ثلاثية الأبعاد، وتخطط الشركة لكشف النقاب عن النسخة النهائية من الطابعة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني أثناء عرض فورمنكست في فرانكفورت ألمانيا.
ويمكن للنموذج الأولي للطابعة المسمى أطلس Atlas طباعة أجسام حتى متر واحد في اتجاهين مثل الطول والعرض باستعمال التيتانيوم والألمنيوم ومعادن أخرى بدلاً من اللدائن والراتنجات والخيوط التي تستخدمها العديد من الطابعات التجارية والاستهلاكية ثلاثية الأبعاد.
ويعني ذلك إمكانية طباعة كتلة كاملة لمحرك السيارة أو الشاحنة على سبيل المثال مما يسمح باستبدال الآلات والادوات المتخصصة والمطلوبة حالياً لإنتاج مثل هذه الأنواع من المنتجات ضمن المصانع، وبمجرد أن تصبح نسخة الإنتاج جاهزة في العام المقبل سوف يكون بإمكان الطابعة طباعة أشياء تصل إلى متر واحد في أي اتجاه.
إطبع هذا المقال    قرأ هذا المقال   3879 مرة   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات