اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
جديد الاتصالات
Hydrogen One هاتف بشاشة عرض مجسمة ثلاثية الأبعاد
كشفت شركة تصنيع كاميرات السينما الرقمية الراقية ريد RED عن خططها لإطلاق جهاز هاتف ذكي يحمل اسم Hydrogen One، ويعمل بواسطة نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد، ويفترض أن يصل إلى المستخدمين في وقت مبكر من العام المقبل، وتعتبر الميزة الأساسية لهاتف Hydrogen One انه يحتوي على شاشة عرض مجسمة ثلاثية الأبعاد 3D دون الحاجة إلى نظارات لاستعماله.
ويأتي هيكل الجهاز من الألومنيوم أو التيتانيوم، ويشير البيان الذي أصدرته الشركة إلى

أن الجهاز يحتوي على شاشة مجسمة ثلاثية الأبعاد 3D بقياس 5.7 بوصة قادرة على عرض الوسائط المتعددة بالأبعاد الثنائية 2D بشكل عادي، ووسائط متعددة ثلاثية الأبعاد، ومحتوى شركة ريد الخاص H4V.
واحتوى البيان الصحفي للشركة على الكثير من الكلام التسويقي دون التطرق إلى تفاصيل عتادية أو تقنية حول الهاتف نفسه، حيث أوضحت الشركة أن شاشة العرض تتميز بتقنية النانو التي تتحول بسهولة بين المحتوى التقليدي ثنائي الأبعاد والمحتوى ثلاثي الأبعاد، والمحتوى المجسم متعدد الرؤية، والألعاب التفاعلية، كما تدعي تميز Hydrogen One عبر امتلاكه لخوارزمية H30، والتي بإمكانها تحويل الصوت المجسم إلى صوت موسع متعدد الأبعاد، جنباً إلى جنب مع امتلاك وحدات مرفقة يمكنها العمل مع كاميرات الشركة Scarlet وEPIC وWeapon كشاشة عرض.
إطبع هذا المقال    قرأ هذا المقال   3332 مرة   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات