اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
جديد الاتصالات
سامسونغ تستعد لإطلاق نوت 8 أواخر أيلول/ سبتمبر
تجري شركة سامسونغ الكورية الجنوبية استعداداتها لإطلاق جهازها الرائد المنتظر الأحدث والأغلى ثمناً "نوت8" Note8، حيث تشير المعلومات على أن الشركة قد اخبرت شركائها انها ستكشف النقاب عنه في النصف الثاني من شهر سبتمبر/ايلول.
ويأتي الجهاز الهاتفي بشاشة من قياس 6.3 بوصة دون حواف جانبية من نوع سوبر أموليد مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.5:9. وتهدف الشركة الكورية الجنوبية إلى تحقيق هذا الفارق بين فئتي أجهزتها من خلال المكونات الداخلية المنتقاة والكاميرا الخلفية المزدوجة مع ميزة استعمال القلم الإلكتروني S Pen، جنباً إلى جنب مع معالج

الفئة العليا Exynos 8895 ومعالج Snapdragon 835 .
وتنوي سامسونغ تزويد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي أكبر تصل إلى 6 جيغابيت كما انه سيكون أول أجهزة الشركة الذي يحصل على كاميرا خلفية مزدوجة مع جهازي استشعار بدقة 12 ميغابيكسل لكل منهما.
وتمتلك الكاميرا ميزة مثبت الصورة البصري المستقل، وتشير المعلومات إلى أن العدسات ستكون موضوعة أفقياً وعلى جهة اليسار من الفلاش ومستشعر معدل ضربات القلب، ويبدو أن الشركة تتجه مرة أخرى إلى وضع جهاز استشعار بصمات الأصابع على نفس مستوى عدسات الكاميرا بشكل يثير الجدل السابق حول مكان التموضع.
ويحتوي هاتف جالاكسي نوت 8 الجديد بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير
وتعمل الشركة فيما يخص جانب البرامج على تحسين سهولة استعمال ميزة تقسيم الشاشة عند تعدد المهام، وأضافت المزيد من الإمكانيات إلى القلم الإلكتروني S Pen مثل ترجمة كامل الجملة وتحويل العملات، وأضافت القدرة على تثبيت الملاحظات المكتوبة بخط اليد على شاشة التواجد دائماً.
إطبع هذا المقال    قرأ هذا المقال   3820 مرة   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات